Home » » الدقهلية ولعت يا مرسى..مصرع وإصابة العشرات في اشتباكات بين المتظاهرين والإخوان

الدقهلية ولعت يا مرسى..مصرع وإصابة العشرات في اشتباكات بين المتظاهرين والإخوان

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 3 يوليو 2013 | 1:43 ص


وسط الحديث عن سقوط شهيد أصيب عدد من المتظاهرين في اشتباكات بين مؤيدين ومعارضين للرئيس محمد مرسي، مساء الثلاثاء، أمام استاد جامعة المنصورة بالدقهلية.

حيث شهدت عدة قرى ومراكز ب نشوب أشتباكات بين مؤيدى ومعارضى الرئيس ، شهد مركز منية التابع التابع لمحافظ الدقهلية اشتباكات بين جماعه الأخوان المسلمين ومسيرة للمطالبة باسقاط النظام ورحيل الرئيس.

ونشبت اشتباكات بين مؤيدين ومعارضين للرئيس محمد مرسي في قرية أتميدة التابعة لمركز ميت غمر بالدقهلية عقب خروج مسريتن لتاييد ومعارضة الرئيس.

ونشبت اشتباكات عنيفة بين مظاهرتين إحداهما معارضة للرئيس محمد مرسي والأخرى مؤيدة لةبقرية دماص التابعة لمركز ميت غمر بالدقهليةاستخدم خلالها الطرفان الحجارة.

وارتفعت حصيلة الأشتباكات بين مؤيدى ومعارضى الرئيس بمدينة المنصورة إلى 19 مصاب بينهم 15 بطلقات خرطوش واربعه بجروح قطعية ونقلهم الى المستشفى لتلقى العلاج.

ونظم المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وحركة «حازمون» وبعض التيارات الإسلامية، وقفة لإعلان تأييدهم للرئيس محمد مرسي، وتوافد عليهم مجموعات من القرى المحيطة بمدينة المنصورة وأعلنوا اعتصامهم أمام استاد الجامعة.

وقال شهود عيان: إن عددًا كبيرًا من معارضي الرئيس توجهوا إلى مقر اعتصام مؤيدي مرسي، ورددوا هتافات تطالب بسقوط النظام وجماعة الإخوان المسلمين، في محاولة لفض الاعتصام وتطورت الاشتباكات إلى استخدام طلقات الخرطوش.

انتقل لمكان الاشتباكات قوات الأمن وحاولت فضها بالقوة باستخدام القنابل المسيلة للدموع وقنابل الدخان.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق