Home » » تفاصيل مهاجمة منازل قيادات الاخوان بقرى الدقهلية و أهالي المنصورة يشكلون لجانًا شعبية

تفاصيل مهاجمة منازل قيادات الاخوان بقرى الدقهلية و أهالي المنصورة يشكلون لجانًا شعبية

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 14 أغسطس 2013 | 2:47 م


أعلن أهالي مدينة المنصورة وقرى ومراكز محافظة الدقهلية عن تشكيل لجان شعبية على المنازل والحوارى والشوارع، لحمايتها من اعتداءات أنصار المعزول، ومن الفوضى التي قاموا بنشرها من أجل اقتحام المنشآت العامة والحيوية.

ودعا الأهالي الجميع للمشاركة معهم وإعادة سيناريو حماية المنازل، كما كان في ثورة 25 يناير، كما خرجت دعوات تطالب الجيش بفرض حظر تجوال على المحافظات، حتى يتم وضع حد للفوضى التي قام الإخوان بنشرها.

من ناحية اخرى شهدت قرية ابو داود التابعة لمركز الامديد بمحافزة الدقهلية اشتباكات عنيفة بين اهالى القرةي ومؤيدى المعزول بعد قيامهم بتنظيم مسيرة داخل القرية والاستعانة بمسجلين خطر لتامين المسيرة ورديدهم هتفات مناهضة للقوات المسلحة وتطالب بسحب شباب القرية المجندين من التجنيد.

وبدات الاشتباكات بعد قيام انصار المعزول بتنظيم مسيرة اول امس محاولين دخلو القرية ومصطحبين عدد من المسجلين خطر لتامينهم وسط ترديد هتافات ضد الفريق اول عبدالفتاح السيسة وقيادات الجيش وتطالب بسحب الشباب من التجنيد الامر الذى ادى الى غصب اهالى القرية وقاموا بمطاردتهم .

وقام الاهالى بمهاجمة منزل احد قيادات جماعه الاخوان المسلمين والداعى للمسيرة والقوا بمحتويات منزلة فى الشارع ومطالبين بطردة من القرية.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق