Home » » بالصور..لماذا قال محافظ الدقهلية في لقائه بائتلاف " بكرة " : بكرة أفضل مع خارطة المستقبل ؟!

بالصور..لماذا قال محافظ الدقهلية في لقائه بائتلاف " بكرة " : بكرة أفضل مع خارطة المستقبل ؟!

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 18 سبتمبر 2013 | 8:17 ص

 
عقد المهندس" عمر الشوادفى– محافظ الدقهلية اليوم أول اجتماع له مع ائتلاف "بكرة" من أجل العمل على تنفيذ خارطة المستقبل بحضور منسق عام الائتلاف والعديد من أعضاء الائتلاف وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة.

وأكد المحافظ على أهمية تنمية وتطوير العمل الوطني في ظل ما تمر به مصر في هذه الفترة وتوجيه الفكر المجتمعي إلى التكاتف للقضاء على أي معوقات قد تواجه المجتمع وتفعيل النهوض به في كافة النواحي التنموية.

وأضاف المحافظ بأنه يجب العمل على تنمية روح الولاء والانتماء والعزة بالوطن عند أطفالنا وشبابنا وأن نعتز بثقافتنا ولا تتأثر بالغرب إلا في النواحي الاقتصادية فقط والتأكيد على تنمية روح المبادرة وتشجيعها في القضاء على المشكلات اليومية و الحياتية وسوف أسعى بكل جهدي من أجل النهوض بالدقهلية وشعبها لكي تكون عروس الشرق الأوسط وليس عروس الدلتا فقط وهذا لن يتحقق إلا بالتعاون مع الجميع والسعي وراء هدف واحد وهو النهوض بهذه البلد .

وأشار "الشوادفى " إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها تقف دائماً بجهودها المستمرة مع مختلف التيارات والأحزاب السياسية على مسافة واحدة من جميع التيارات السياسية دون الانحياز إلى أي فصيل حتى يمكن مواجهة الاحتياجات وتلبية مطالب مواطني الدقهلية.
 
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق