Home » » الأسباب الحقيقية وراء إصابة 25 شخصا في الدقهلية بحريق السوق التجاري بالمنزلة ؟!

الأسباب الحقيقية وراء إصابة 25 شخصا في الدقهلية بحريق السوق التجاري بالمنزلة ؟!

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 21 أكتوبر 2013 | 10:32 ص



شب حريق هائل في الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، في سوق تجاري بمدينة المنزلة التابعة لمحافظة الدقهلية، مما أسفر عن إصابة ما يقرب من25 شخصا بالاختناق، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.


وعلى الفور هرعت سيارات الحماية المدنية إلى مكان الحادث وتم السيطرة علي الحريق

الحريق شب بعدد من المحلات التجارية بميدان الأنصاري بمدينة المنزلة، وسمع دوي انفجارات بعدد من المساكن المجاورة، ووصل الحريق إلى مبنى قصر الثقافة المجاور للمحلات التجارية بالميدان.
تم نقل 25 شخصا إلى مستشفى المنزلة العام عقب إصابتهم بنزيف حاد نتيجة الاختناق من النيران.

وقطعت شركة الكهرباء التيار الكهربائي عن المنازل المجاورة للميدان، تجنبا لحدوث ماس كهربائي وخسائر بشرية، كما دعاء أهالي الحي عبر مكبرات الصوت، المواطنين إلى إخلاء المنازل خوفا من إصابتهم بالاختناق.


وأعلنت مديرية أمن الدقهلية أن الحريق امتد لـ 72 كشكًا خشبيًا بشارع "التجاري"، مؤجرة من مجلس المدينة،.

تبين أن الحريق بدأ بكشك خشبي مستأجر من قبل مصطفى محمد الشري (51 سنة. موظف)، ليمتد بعد ذلك لـ72 كشكًا أخرى، وتسبب في إصابة 25 شخصًا تلقوا العلاج وخرجوا من مستشفى المنزلة عدا محمد هاشم شلبي مصاب بكسر بالفقرات وتم تحويله لطوارئ المنصورة، وشيماء سالم السيد وطفلين حديثي الولادة. 

بسؤال مستأجر الكشك الأول عن سبب اندلاع الحريق، أرجع سبب نشوب الحريق إلى ماس كهربائي ولم يتهم أحد بالتسبب في الحادث، تم فرض كردون حتى تتم معاينة قسم الأدلة الجنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4246 إداري مركز شرطة المنزلة.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق