Home » » جرائم التوك توك فى محافظة الدقهلية على كل لون يامسؤولين..!!!

جرائم التوك توك فى محافظة الدقهلية على كل لون يامسؤولين..!!!

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 21 أكتوبر 2013 | 5:38 ص


تحول ''التوك توك'' فى محافظة الدقهلية من وسيلة مواصلات بالقرى والأحياء الشعبية بالمحافظة إلى آداة مساعدة لارتكاب الجرائم بعد أن استخدمه سائقوه في ارتكاب العديد من الجرائم لا سيما عمليات الاغتصاب، والسرقة والقتل ونقل المخدرات مستغلين صغر حجمه وقدرته على السير بالشوارع والأزقة الضيقة بسهولة فضلًا عن غياب اللوحات المعدنية ما يصعب من تعقبه.

وكان آخر هذه الجرائم الوحشية أن لقى طالب مصرعه بالمنصورة على يد سائق توك توك،.

تلقى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من النقيب أحمد رفعت مدير إدارة تأمين مستشفى الطوارئ بالمنصورة، بوصول جثة أحمد عادل سعد 12 سنة طالب ومقيم توريل الجديدة - دائرة القسم مصاباً بجرح طعنى شبه نافذ بالصدر والبطن من الجهة اليمنى.

وعلى الفور استقبل الدكتور اليمانى فودة مدير الاستقبال بالمستشفى الحالة، ولكنه وجد أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم إخطار قسم ثان المنصورة، وعلى الفور انتقل الرائد شريف أبو النجا رئيس مباحث القسم إلى مكان البلاغ والواقعة، وبالبحث والتحرى توصلوا إلى حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وبين شريف صلاح عبد الرحمن 18 سنة سائق توك توك ومقيم شارع عبده معروف.

ونشبت مشادة كلامية بينهما نتيجة الاحتكاك بالتوك توك، وحال قيام الأول بمعاتبته قام الثانى بالتعدى عليه بالضرب بآلة حادة مطواة وإحداث إصابته.

و تمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط المتهم وبحوزته الآداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم تحرير المحضر رقم 5844 إدارى قسم شرطة ثان المنصورة لسنة 2013م، وجارى عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق