Home » » فرحة عارمة بين المواهب فى محافظة الدقهلية بسبب مهرجان "خليك فى الصورة" وحكاية مؤسسة "أولاد حارتنا" بالمنصورة ؟

فرحة عارمة بين المواهب فى محافظة الدقهلية بسبب مهرجان "خليك فى الصورة" وحكاية مؤسسة "أولاد حارتنا" بالمنصورة ؟

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 10 أكتوبر 2013 | 1:29 م


فرحة عارمة بين المواهب فى محافظة الدقهلية بسبب مهرجان "خليك فى الصورة" ومؤسسة "أولاد حارتنا" حيث انطلقت الأربعاء المرحلة الأولى من مهرجان "خليك فى الصورة" لاكتشاف المواهب بالمنصورة، الذى تنظمه مؤسسة "أولاد حارتنا" للثقافة والتنمية والفنون، بالتعاون مع فريق "ميلوفرينيا" للمسرح الحر.

وقد "تنوعت المواهب بين فنون شعبية، واستعراضات، وإلقاء وكتابة الشعر، وكذلك التمثيل المسرحى، ومن المقرر أن يحصل الفائزون على جوائز مادية إضافة إلى دعم المؤسسة لمواهبهم، وتنظيم حفلات كاملة لهم من قبل الشركة الراعية للمهرجان".

 ولجنة التحكيم فى المرحلة الأولى، تكونت من 4 أعضاء، من مختلف المجالات، أحدهم عضو اتحاد كتاب، وآخر ممثل مسرحى، إضافة إلى كاتبة روائية، وشاعر، ومن المقرر أن تتضمن لجنة التحكيم فى التصفيات 7 أعضاء، يقيمون المشاركين على أساس حضورهم على المسرح، إضافة إلى تقييم الجمهور وتصويته".

ويقول محمود خضر مدير مؤسسة "أولاد حارتنا": "يهدف المهرجان إلى اكتشاف المواهب المتنوعة من كتابة شعر أو قصة أو تمثيل وغناء، وغيرها من الفنون، على أن يعرضها المشاكل خلال 5 دقائق"، ويضيف "تقدم للمهرجان 20 مشاركًا، تم اختيار 5 منهم سيشاركون بالتصفيات يوم السبت 12 أكتوبر، بناء على تصويت الجمهور، ورأى لجنة التحكيم كذلك".



إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق