Home » » محافظ الدقهلية: دور هام وحيوي للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للنهوض بالمجتمع

محافظ الدقهلية: دور هام وحيوي للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني للنهوض بالمجتمع

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 10 أكتوبر 2013 | 1:04 م


أكدد المهندس/عمر الشوادفى– محافظ الدقهلية على أهمية الدورالذي يمكن تقوم به الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في دائرة المحافظة منخلال مشاركتها الفعالة في كافة قضايا المجتمع وتنمية البيئة مثل ( النظافة –الأمية – الصحة – السكان – البيئة – التدريب ) للعمل على راحة المواطنين وحلمشكلاتهم وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم في كافة المراكز والمدن والقرى .

جاء ذلك خلالاللقاء الذي التقى فيه محافظ الدقهلية معأعضاء مجلس إدارة منظمة مصر أولاً لحقوق الإنسان .. تناولالمحافظ خلال اللقاءالدور الذي يمكن أن تقوم به المنظمة من خلال أهدافها ورسالتها في مجتمع الدقهليةمؤكداً على قضية النظافة والحفاظ على البيئة حرصاً على توفير بيئة نظيفة وصحيةللمواطنين والتعاون والتنسيق التام بين كافة الأجهزة التنفيذية وكافة الجمعياتالأهلية ومنظمات المجتمع المدني بدائرة المحافظة. 

وأشاد المحافظ إلى أن هناكجهود تبذلها المحافظة حالياً في سبيل الارتقاء بمنظومة النظافة بجميع مدن ومراكزوقرى المحافظة وهناك توجهات محددة لرؤساء الوحدات المحلية للمتابعة المستمرةلأعمال رفع القمامة ونظافة الشوارع والميادين بأنحاء المحافظة حتى تكون الدقهليةعروساً للشرق الأوسط .

وفي نهاية اللقاءاستمع المحافظ إلىالعديد من طلبات ومشكلات واحتياجات أعضاء المنظمة عن عدد من المطالب لعدد من قرىومراكز ومدن المحافظة ووجه المحافظللأجهزة التنفيذية والمختصة بسرعة اتخاذالإجراءات اللازمة لحلها وتحقيقها وفقاً للإمكانيات المتاحة .

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق