Home » » اعتراضا على الحادث الإرهابى فى المنصورة ... رجال الشرطة يغلقون مركز شرطة طلخا ويرفضون خروج الدوريات وتحرير المحاضر

اعتراضا على الحادث الإرهابى فى المنصورة ... رجال الشرطة يغلقون مركز شرطة طلخا ويرفضون خروج الدوريات وتحرير المحاضر

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013 | 2:34 م


اعتراضا على الحادث الإرهابى فى المنصورة  ... رجال الشرطة يغلقون مركز شرطة طلخا 
قام العشرات من أفراد وأمناء الشرطة العاملين بمركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية بإغلاق أبواب المركز بالجنازير، رافضين خروج الدوريات وتحرير المحاضر احتجاجا علي مقتل ثلاثة من زملائهم فجر أمس في حادث استهداف مسلحين لكمين كوبري الجامعه علي مدخل مدينة طلخا.

وقد انتقل اللواء جمال عبدالظاهر مساعد مدير امن الدقهلية لشئون الأفراد إلى المركز وحاول إقناع الأفراد والأمناء بفض الإضراب وفتح أبواب المركز ومواصلة عملهم الا انهم رفضوا الاستجابة له مطالبين بمحاسبة اجناة والمتسبين في الحادث خاصة وانهم اكتشفوا بعد الحادث أن الكمين صدر له قرار بالغلق منذ عام 2008، ولكن مديرى الأمن لم يقوموا بتنفيذ القرار، مشيرين إلى أن سبب صدور القرار بإغلاق الكمين أنه معرض لأى هجوم وغير مؤمن بعد بناء كوبرى طلخا العلوى.

من جهة أخرى، أعلن نادي أفراد وأمناء الشرطة بالدقهلية عن انضمام أعضائه إلى إضراب أمناء مركز شرطة طلخا، مطالبين بإقالة اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية مرددين هتافات "مش عايزينك اطلع بره، دم اخواتنا مش رخيص " مطالبين بضرورة تسليحهم بأسلحة حديثة لمواجهه الإرهاب والدفاع عن أنفسهم من الهجمات التي يتعرضون لها من البلطجية والمجرمين والإرهابيين.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق