Home » » حماده عوضين يكتب : الواقع يكشف كذب المسئولين يا محافظ الدقهلية ...؟؟؟

حماده عوضين يكتب : الواقع يكشف كذب المسئولين يا محافظ الدقهلية ...؟؟؟

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 10 أكتوبر 2013 | 7:43 ص


الواقع يكشف كذب المسئولين فى محافظة الدقهلية فقد عادت مشكلة السحابة السوداء لتحاصر المواطنين وتكشف عجزا حقيقيا عن حل أسبابها وأهمها انتشار حرق قش الأرز بالمحافظة وحرق القمامة إضافة إلي عوادم السيارات مما تسبب في ارتفاع معدلات تلوث الهواء الذي يؤدي إلي‏‏ الاف الحالات من الوفيات سنويا‏.‏.!!!

ولابد أن اؤكد من خلال هذه السطور على أن المحافظة تعانى من انتشار ظاهرة حرق المخلفات الزراعية وما يترتب عليه من اثار سلبية ظهور السحابة السوداء تلك السحابة التى جعلت من نهار الدقهلية ظلاما ومن ليلها جحيما ووحشة ومن هوائها مرضا وضيقا..!!!

والحديث هنا إلى المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية الذى يجب أن يعلم بأن الموت يدق أبواب الدقهلية لكن مسؤوليها ألا يعرفون..!!!

 يا سيادة المحافظ لا يوجد موطئ قدم فى أى مستشفى أو عيادة أطفال.. جميعها ممتلئة بأطفال بُحت صدورهم وعلىَ سعالهم بالتهاب رئوي أو حساسية صدر مفرطة.. أطفال تكاد صدورهم تتوقف عن التنفس بسبب الاختناق والتلوث الذي يملأ هذه المحافظة التى تحكمها..!!!

جوله واحدة تقوم بها يا محافظ الدقهلية على طريق زراعى أو غير زراعى سوف تكتشف الحقيقة بعيدا عن زيف المسئولين  فقد غطت السحابة السوداء الطرق الرئيسية والزراعية..!!!

يا محافظ الدقهلية أن الاستمرار العجيب لظاهرة "السحابة السوداء" التى تلحق اوخم الأضرار بصحة الإنسان وكل الكائنات الحية تزيد الطين البيئة بلة وفساداً ..!!!

حماده عوضين 

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق