Home » » من أجل هذه الاسباب سوف يقود برادلي مصر للمونديال رغم المجازر والمذابح..؟!

من أجل هذه الاسباب سوف يقود برادلي مصر للمونديال رغم المجازر والمذابح..؟!

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 12 أكتوبر 2013 | 7:58 ص


عبر مايكل برادلي نجل المدير الفني لمنتخب مصر عن ثقته الشديدة في قدرة والده على قيادة الفراعنة لتخطي عقبة المنتخب الغاني ومن ثم التأهل لكأس العالم بالبرازيل.

وأضاف في تصريحات لموقع البي بي سي بأنه فخور بوالده للغاية، وعلى يقين من قدرته على تحقيق حلم المصريين برؤية منتخب بلادهم بكأس العالم بعد 23 عامًا من الغياب.

وتابع بأنه يتمنى حضور مباراة المنتخبين بالقاهرة والجلوس في المدرجات من أجل التشجيع والهتاف للفراعنة مثلما يفعل المصريون تمامًا.

وقال لاعب وسط روما "والدي ذهب إلى مصر حاملاً معه فكرة وحلم تأهل الفراعنة إلى كأس العالم رغم حالة الاضطراب التي تشهدها بلادهم، وفي خضم الثورة والمذابح والمجازر التي تحدث هناك، لقد استطاع الحفاظ على مجموعة رائعة من اللاعبين من أجل تحقيق حلم وطن بأكمله، إنني حقًا فخور به وبالدتي التي إلى جواره الآن".

وواصل صاحب الـ 26 عامًا قائلاً " ربما يكون تشجيع المنتخب الوطني وتمني تأهله لكأس العالم هما الأمران الوحيدان اللذان يتفق عليهم الشعب المصري بأكمله دون خلافات، وذلك يشعرنا بمدى قوة وأهمية كرة القدم".

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين مصر وغانا ستقام يوم الخامس عشر من أكتوبر الجاري بكوماس، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة على ملعب الدفاع الجوي يوم السابع عشر من نوفمبر.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق