Home » » اشتعال حرب الثأر فى الدقهلية مصرع وأصابه 44 شخصا واشتعال النيران فى 43 محلاً تجاريًا ومنزلاً

اشتعال حرب الثأر فى الدقهلية مصرع وأصابه 44 شخصا واشتعال النيران فى 43 محلاً تجاريًا ومنزلاً

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 7 ديسمبر 2013 | 11:07 ص


دفعت مديرية أمن الدقهلية بتشكيلات من الأمن المركزى، للسيطرة على الأوضاع وإعادة الهدوء لمدينة بلقاس وتفريق الأهالى باستخدام القنابل المسيلة للدموع.

حيث قام العشرات من أهالي مدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية بإشعال النيران فى 43 محلاً تجاريًا ومنزلاً، احتجاجًا على مقتل أحد أبنائهم وإصابة نجله فى مشاجرة مع آخرين بسبب خلافات على قطعة أرض. 

تلقى اللواء سامى الميهي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من الرائد أبو العزم منصور رئيس مباحث مركز بلقاس، يفيد بنشوب مشاجرة بين أبو المجد حجازي، 55 عامًا، صاحب مكتب مقاولات، وبين عوض العبادي، صاحب محلات تجارية، وشقيقيه أحمد ومحمد، واستخدما الطرفان السلاح فى المشاجرة، مما تسبب في مقتل الأول، إثر إصابته بطلق نارى فى الرأس والصدر، وإصابة نجله بإصابات بالغة فى القدم والظهر. 

وتجمهر المئات من أهالي بلقاس أمام مركز شرطة بلقاس، للمطالبة بسرعة القبض على مرتكبي الواقعة وتحرك الشرطة للحد من انتشار السلاح في المدينة. وتوجه العشرات من أهالى القتيل إلى منزل عوض العبادى، أحد المتهمين بإطلاق النيران، وقاموا بإشعال النيران فيه، مما تسبب في احتراق محل بالكامل أسفل المنزل، وتمكنت قوات الدفاع المدني والشرطة من السيطرة على الحريق، كما أشعلوا النيران في معرض لشباب الخريجين يضم 43 محلاً، مما أدى إلى احتراق محتويات المعرض بالكامل، وذلك بسبب وجود محلات للمتهمين بالمعرض.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق