Home » » تحذير شديد اللهجة...وزارة الداخلية: لن يسمح تحت أي ظرف بتعطيل عملية الاستفتاء

تحذير شديد اللهجة...وزارة الداخلية: لن يسمح تحت أي ظرف بتعطيل عملية الاستفتاء

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 14 يناير 2014 | 6:39 ص


أكد اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية للأمن العام أنه لن يسمح تحت أي ظرف من الظروف لقلة بتعطيل عملية الاستفتاء، موضحا أن وزارة الداخلية بالتعاون مع القوات المسلحة ستؤمن كافة المنشات الحيوية ولن تسمح بحدوث أعمال عنف.

وأضاف - خلال حواره مع أحد الفضائيات - أن وزارة الداخلية تسلمت كل مراكز الاقتراع وهناك قوات شرطية ستحيط بلجان الاقتراع، وهناك قوات أضافية ستصل إلي مراكز الاقتراع فور حدوث اى محاولات لتعطيل الاقتراع.

وطالب شفيق المواطنين بالمشاركة في الاستفتاء لان زحفهم هو ضمانة أساسية لتأمين الاستفتاء، وقال "أنه تم ضبط مجموعة من الإخوان في المنيا تجمع بطاقات المواطنين لمنعهم من التصويت غدا".

وأشار شفيق أن الوزارة ستؤمن خروج الأقباط للاستفتاء على الدستور وعودتهم أيضا في المحافظات التي تم منعهم من قبل في عهد الإخوان، ونفي شفيق وضع لجان انتخابية داخل السجون بسبب الظروف الأمنية.

ووصف مساعد وزير الداخلية للأمن العام تحالف دعم الشرعية بأنه تحالف اجتمع للخراب، مؤكدا أنه تم سحب جميع تراخيص الأسلحة التي أخذها جميع قيادات الإخوان وأيضا تم تشكيل لجان لمراجعة كافة قرارات العفو التي أصدرها الرئيس السابق محمد مرسي.
 
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق