Home » » بالصور...همت لاشين تدلي بصوتها وتطالب المصريين بالنزول الاصطفاف خلف الرئيس القادم

بالصور...همت لاشين تدلي بصوتها وتطالب المصريين بالنزول الاصطفاف خلف الرئيس القادم

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 26 مايو 2014 | 1:17 م


كتب - عبد الرحمن حماده عوضين

بعد أن فتحت مدارس ولجان الاقتراع أبوابها امام المواطنين الراغبين بالمشاركة فى عملية التصويت على انتخابات رئاسة الجمهورية والتى تدخل يومها الأول على مستوى البلاد قام عدد كبير من  الأدباء والمثقفون المصريون بالتواجد ليدلون بـ"أصواتهم"و توضح الصور قيام الأديبة المبدعة همت لاشين مدير مركز همت لاشين للثقافة والإبداع بالإدلاء بصوتها .

وقد التقت جريدة "جسور العرب" بهمت لاشين بعد أن أدلت بصوتها في الانتخابات الرئاسية حيث أعربت عن سعادتها بالعملية الديمقراطية التي تشهدها مصر لاختيار رئيسها.

وأكدت أنه أيا كان من اختاره المصريون كرئيس فلابد من الاصطفاف خلفه والتعاون من أجل مصلحة مصر والعمل على ارتقائها والخروج من الأزمات المتتابعة التي لحقت بها.

ودعت همت لاشين المصريين كافة للنزول اليوم وغدا للإدلاء بأصواتهم للمشاركة بإيجابية في مستقبل مصر وإتمام خارطة الطريق لتنطلق مصر إلى مرحلة الاستقرار والتخلص من الفوضى.

وأشارت إلى أن المرحلة القادمة في تاريخ مصر تحتاج إلى مزيد من الجهد والعمل لتخطي التحديات التي تواجه مصر وشعبها، مؤكدة ضرورة رفع شعار التنمية المستدامة في الخطط المستقبلية للاقتصاد المصري كركيزة أساسية ويضع علاجا للكثير من القضايا ويحفظ للمصريين حقهم في بيئة


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق