Home » » جريمه بشعه اهتز لها ابناء محافظة الدقهلية..زوجة وعشيقها يتخلصان من الزوج بشنقه

جريمه بشعه اهتز لها ابناء محافظة الدقهلية..زوجة وعشيقها يتخلصان من الزوج بشنقه

رئيس التحرير : حماده عوضين on الخميس، 10 مايو 2012 | 10:22 م


شهدت قرية سنتماى التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، حادث قتل بشع، بعد أن قامت زوجة بالاشتراك مع عشيقها بالتخلص من زوجها بشنقه، بعد علم الأخير بوجود علاقة عاطفية تربط زوجته برجل آخر. 

وبدأت الواقعة بتقدم أهل المجنى عليه ببلاغ إلى المقدم أشرف عبد الهادى رئيس مباحث ميت غمر، فى الخامس من الشهر الجارى، يفيد بتغيب "أحمد محمد صالح الحفنى" 25 سنة مبيض محارة ومقيم بقرية سنتماى التابعة لمركز ميت غمر.

وكشفت التحريات عن وجود علاقة عاطفية بين زوجة المجنى عليه وتدعى "رشا.س.م" 20 سنة وبين شاب يدعى "حامد.أ.م" 26 سنة عامل فى مزرعة دواجن بقرية اوليله، وبتضييق الخناق عليهما اعترفا بالتخلص من المجنى عليه، بعدما علم بوجود علاقة عاطفية بينهما قبل الزواج، واستمرت بعد الزواج، مما دفعهما إلى الاتفاق على التخلص منه، فقام المتهم بطلب المجنى عليه وأوهمه بوجود عمل واتفق معه على مقابلته فى أحد الأماكن وأثناء سيره داخل الأراضى الزراعية بالقرب من قرية اوليله، ضرب العشيق الزوج على رأسه بحجر مما أفقده الوعى ثم شنقه، وألقى جثته فى أحد المصارف. 

واعترفت زوجة المجنى عليه بتفاصيل الواقعة وأرشدت عن بعض الصور الخاصة بها مع الجانى وخاتم كان قد أهدها له، وتم تحرير بالواقعة رقم 4976 لسنة 2012 إدارى مركز ميت غمر، وتم عرض المتهمين على النيابة العامة والتى أمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق