Home » » فى الدقهلية حبس ضابط وطالب بالشرطة لتعديهم على محال المحمول بمعركة شرسة شهدتها منطقة المشاية بالمنصورة

فى الدقهلية حبس ضابط وطالب بالشرطة لتعديهم على محال المحمول بمعركة شرسة شهدتها منطقة المشاية بالمنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 10 مايو 2012 | 4:56 م

بالفيديو والصور .. تفاصيل اعتداء أصحاب محلات المحمول بالمنصورة على ثلاثة ضباط

أمرت نيابة المنصورة بحبس ضابط شرطة وطالب بكلية الشرطة وتسليم ضابط بحري للشرطة العسكرية وعاملين اثنين، أربعة أيام على ذمة التحقيق لتعديهم على أصحاب محال للمحمول.

أصدر قراري الحبس والإحالة وكيلا نيابة قسم أول المنصورة محمد الجداوي ومحمد الشرنوبي بإشراف المحامى العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية المستشار راضي القصاص وذلك بعد تعدي المتهمين على أصحاب المحال بمدينة المنصورة انتقاما منهم لسابق تعدي أصحاب المحلات على الضابط البحري عندما كان يقف بسيارته مع إحدى الفتيات أمام محلاتهم .

كان النقيب بإدارة البحث الجنائي أحمد فودة قد توجه إلى محلات المحمول بعد تلقيه معلومات مضللة من الطالب حسام أحمد الطالب بكلية الشرطة تفيد بوجود أسلحة داخل هذه المحلات ولم يخبره بحقيقة قيام أصحاب هذه المحلات بالتعدي على صديقه الملازم بحري محمد سمير بعد تواجده أمام محلاتهم بصحبة فتاة داخل سيارته.

ولم يجر ضابط الشرطة تحرياته للتأكد من صحة معلومات طالب الشرطة معتقدا أنه سيقوم بضبط أسلحة وهناك حدثت مشاجرة بين ضابط الشرطة والطالب والضابط البحري مع أصحاب المحلات، أصيب خلالها شخصان .

كما تقدم أصحاب المحلات ببلاغات للنيابة التي قررت حبس الضابط وطالب الشرطة وعاملين اشتركا في المشاجرة وهما محمد محمود "عامل "وإبراهيم محمد "عامل" . 

كما قرر مدير أمن الدقهلية اللواء عمر عبد اللطيف وقف الضابط عن العمل وباشرت النيابة التحقيق .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق