Home » » معركة بالأسلحة الآلية بين عائلتين بالمنصورة بسبب سمكة ومصرع تاجريّ مخدرات في اشتباكات بالأسلحة النارية بالدقهلية

معركة بالأسلحة الآلية بين عائلتين بالمنصورة بسبب سمكة ومصرع تاجريّ مخدرات في اشتباكات بالأسلحة النارية بالدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 24 يونيو 2012 | 10:19 ص


نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من تجار المخدرات بقرية ميت خميس التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية،،أسفرت عن مصرع شقيقين على خلفية شجار بينهم على شخنة مواد مخدرة. 

كانت قرية ميت خميس التابعة لمركز المنصورة قد شهدت تبادلاً لإطلاق الأعيرة النارية ومطاردات بين بعض المسجلين والمطلوب ضبطهم بعدد من قضايا المخدرات والسرقة على خلفية خلافات بينهما حول تجارة المخدرات، أسفرت عن مصرع الشقيقين أحمد وطارق حسن سرايا متأثرين بإصابتهم بعدة أعيرة نارية في الصدر والبطن. 

وتلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارًا بوصول الشقيقين لمستشفى المنصورة الدولي، وقد فارقا الحياة قبل وصولهم وتبين أن المشاجرة بين المتوفين،وبين "م. ج"(25 سنة) و"ش. ف"(24 سنة). 

انتقلت قوات الشرطة للقرية في محاولة للسيطرة على أحداث العنف ومنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى خوفًا من تجددالاشتباكات لأخد بالثأر. 

من ناحية اخرى تسببت اشتباكات بين عائلتين بالدقهلية فى قطع الطريق بقرية دماص المتجه الى مدينة المنصورة فى الساعات الأولى من صباح الأحد .

تلقى اللواء "عمر عبد اللطيف" مدير امن الدقهلية إخطارا من العميد سعيد عمارة مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بوجود اطارات سيارات مشتعلة بالنيران فى عرض الطريق بقرية دماص بقصد قطع الطريق على الاهالى وذلك بسبب نشوب اشتباكات ومعركة بين عائلتي الحلونى والسكري بقرية دماص التابعة لمركز ميت غمر منذ ليلة أمس بسبب افتتاح عائلة السكرى محل أسماك منافس لمحل اسماك الحلوانى .

وتأتى تفاصيل الواقعة انه بعد قيام احد أفراد عائلة السكري ويدعى عبيد السكري بترك عمله مع عائلة الحلواني والتي تعمل بتجارة الأسماك وقيامه بفتح محل أخر لتجارة الأسماك مما أدى الى قيام عائلة الحلواني بالاشتباك معهم ونشبت مشكلة قام فيه أفراد عائلة الحلواني الأسلحة الآلية وقاموا بتبادل إطلاق النار بينهم وتراشقوا بالحجارة وزجاجات المولوتوف هذا وقد تجددت الاشتباكات اليوم بعد قيام احد أفراد عائلة السكري بدخول احد الصيدليات بالقرية مما أدى الى الاشتباك معه وتجدد الاشتباكات بين العائلتين مرة ثانية هذا وقد وقعت العديد من الإصابات بين العائلتين.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق