Home » » حماده عوضين يكشف: توفيق عكاشة يقود الفلول لإحداث فوضى داخل البلاد والتحريض على الفتنه بعد خسارة شفيق

حماده عوضين يكشف: توفيق عكاشة يقود الفلول لإحداث فوضى داخل البلاد والتحريض على الفتنه بعد خسارة شفيق

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 26 يونيو 2012 | 11:34 ص


كتب - أسامة المحمدى:

كشف الكاتب الصحفى والناشط السياسى " حماده عوضين" عن تحرك واسع لقيادات الثورة المضادة حيث قال " عوضين " فى تدوينة له على الفيس بوك:بعد خسارة الفريق أحمد شفيق لانتخابات الرئاسة الفلول يسعون لإحداث فوضى داخل البلاد.!!

ودلل على ذلك برد فعل توفيق عكاشة والذي يعد من أبرز أبواق «شفيق» الإعلامية فهو بداية تحرك شامل لعدد من وسائل إعلام وفضائيات يمتلكها فلول النظام البائد في مصر ضد جهات سيادية في الدولة، وذلك لخدمة عناصر الثورة المضادة.!!

ووقال " عوضين : الخطير انه حرض ضمنياً على «الفتنه» داخل جهات سيادية وبشكل يُمثل تهديد بالغ الخطورة للأمن القومي المصري خاصةً وأن من يستمعون إليه هم بسطاء الشعب المصري، حيث جاء هجوم «عكاشة» لصالح «التنظيم السري» للفريق أحمد شفيق، أخر رئيس وزراء في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك، ولصالح فلول «الحزب الوطني» المنحل من قيادات أمنية سابقة ورجال أعمال نظام مبارك، بهدف زعزعة الاستقرار وتهديد الأمن القومي المصري.

فتوفيق عكاشة القيادي بالحزب الوطني المنحل وصاحب قناة «الفراعين» الخاصة قد شن هجوما عنيفا على «المجلس الأعلى للقوات المسلحة» وأجهزته السيادية، بزعم أنهم قاموا بتزوير «الانتخابات» لصالح الدكتور «محمد مرسي» مرشح حزب «الحرية والعدالة».
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق