Home » » تفاصيل الكر والفر بين المتظاهرين والأمن أمام مقر الحرية والعدالة بالمنصورة ونادى قضاة المنصورة يطالب النائب العام الجديد بالتخلى عن منصبه

تفاصيل الكر والفر بين المتظاهرين والأمن أمام مقر الحرية والعدالة بالمنصورة ونادى قضاة المنصورة يطالب النائب العام الجديد بالتخلى عن منصبه

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 24 نوفمبر 2012 | 7:33 ص


بالصور آخر تطورات أحداث الاعتداء على مقر الجلاء

دعا المستشار حسين قنديل، رئيس نادى قضاة المنصورة، المستشار طلعت إبراهيم، النائب العام الجديد، بالتخلى عن منصبة لمنع حدوث الفرقة وشق الصف بين رجال القضاة، قائلا: كنا نفضل أن يأتى تعيين النائب العام من مجلس القضاء.

جاء ذلك خلال الاعتصام الجزئى لنادى قضاة المنصورة، قبل اجتماع الجمعية العمومية لنادى قضاة مصر وانتظار القرار سواء بالإضراب عن العمل أو الاعتصام.

هذا وقد هدأت تماما منطقة الجلاء بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية والتى شهدت حرب شوارع وكر وفر بين الأجهزة الأمنية المتمثلة فى قوات الأمن الامركزى بالدقهلية والمتظاهرين المعارضين لقرارات الرئيس.

و أطلق الأمن القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين الذى يحاولون الوصول إلى أحد مقرات حزب الحرية والعدالة لإحراقه ، حيث أغلق أصحاب المحال التجارية الواقعة بالمنطقة محلاتهم بعد تزايد الاشتباكات والكر والفر بالمنطقة واندلاع اشتباكات بين أنصار جماعة الإخوان والمعارضين لهم ولقرارات الدكتورمحمد المرسى رئيس الجمهورية.

يذكر إنه تم تحطيم لافتات مقارات جماعة الإخوان المسلمين ومقر حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للجماعة ولافتات مقر حزب الوسط ، وفشل المتظاهرين فى اقتحامه بسبب تدخل الأجهزة الأمنية والتشكيلات التابعه للأمن المركزى.

وصرح طلعت الشناوي المسئول الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بالدقهلية أن مجموعة من البلطجية قاموا بالاعتداء على مقرات “الحرية والعدالة”، مؤكداً أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه تلك الاعتداءات وسيتم إبلاغ أسماء من قاموا بالاعتداءات للجهات الأمنية لاتخاذ اللازم.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق