Home » » تزامنًا مع تظاهرات”رد الكرامة” الحياة بالمقطم "اسكت هس" واشتباكات بين مؤيدى ومعارضى جماعة الاخوان

تزامنًا مع تظاهرات”رد الكرامة” الحياة بالمقطم "اسكت هس" واشتباكات بين مؤيدى ومعارضى جماعة الاخوان

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 22 مارس 2013 | 4:04 م


نشبت اشتباكات بين عشرات المتظاهرين المؤيدين والمعارضين لجماعة الاخوان المسلمين بشارع 18 بالمقطم وتسود حالة من الكر والفر بين الطرفين .

وتشهد الاجواء حاليا تبادل عدد من شباب الاخوان المسلمين وعدد من المتظاهرين تراشق الحجارة فيما لا تزال تتمركز قوات الأمن على بعد عدة أمتار من المقر الرئيسى لجماعة الاخوان المسلمين بشارع 10.

على سياق متصل يتزايد أعداد شباب جماعة الإخوان المسلمين أمام مقرهم بالمقطم مرددين هتافات على شباب القوى الثورية قائلين: لا لا لا للعلمانية مصر بلدنا إسلامية .

كما أغلقت المحال التجارية والمطاعم أبوابها بمنطقة المقطم ، وتحديدًا في شارعي 9 و 10 الرئيسين والذي يقع بتقاطعهما المقر العام لجماعة الإخوان المسلمين بالمقطم .

وشهدت المنطقة حالة من الشلل التام في حياة المواطنين اليومية بالتزامن مع تظاهرات دعت لها عديد من القوى السياسية والحركات الثورة لما اطلقت عليه مليونية “رد الكرامة” .

كما شهدت المنطقة إغلاق للشوارع الرئيسية ، ووضع صناديق حديدية لماكينات الصراف الألي الموجودة هناك ، خوفًا من حدوث أعمال نهب وسرقة وتخريب ، إذا ما اندلعت الاشتباكات وأحداث العنف .

وناشدت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم ، القوى الثورية والحركات السياسية وجماعة الإخوان المسلمين البعد عن الاشتباكات ، والعنف ، وترك تأمين المقر للشرطة ، كما طالبت القوى المشاركة في التظاهرات بالإلتزام بالسلمية .


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق