Home » » ‏محمد رضا النجار‏ يكتب : انا الصوفي .. جزأ ثاني

‏محمد رضا النجار‏ يكتب : انا الصوفي .. جزأ ثاني

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 15 نوفمبر 2013 | 5:27 م


انا الصوفي في عشق امرأة منحتني صك البقاء .. يومض من فضاء عينيها رحيق الياقوت النابت من جذع ملآئكة قدّ فؤآدها من ورع وحيآء ... انا الصوفي لاأزل .. ترهبني الدنيا ولا ترهبني عناقيدها المولودة بركن جبل سجدت له كل فرسان المعركة ولم يلوذوا سوي اشواك المنية والوان الشقاء ... انا الصوفي في حضن بادية لاأزل ممسكا برآيتي .. حفنة من تمر ... ورقعة صوف تكسوني وعصا ورثتها عن جد جدي تبشرني بأقتراب حلم اتعثر بوحله كلما تأخر هطول المطر ودفئ الالتقاء ... انا الصوفي بعين المها تغازلني ملكات الارض فأدير ظهري ذهدا 
وشغفا لمن تعلق بها سويداء القلب وقت التشرذم بين فكي الثعالب وذئاب الخلآء 

‏محمد رضا النجار‏
إنشر هذا الخبر :

+ التعليقات + 1 التعليقات

إرسال تعليق