Home » » القبض على عراقى مسلح شارك مع الإخوان فى الاشتباكات بالمنصورة وإصابة 18 شخص في اشتباكات بالدقهلية

القبض على عراقى مسلح شارك مع الإخوان فى الاشتباكات بالمنصورة وإصابة 18 شخص في اشتباكات بالدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 6 يوليو 2013 | 9:50 ص



ألقت الأجهزة الأمنية بالمنصورة بمحيط المناوشات والاشتباكات بين مؤيدي مرسي ومعارضيه في شارع الترعة بالمنصورة، على شخص يحمل الجنسية العراقية وسط المتظاهرين المطالبين بعودة مرسى لمنصبه و بحوزته قطعتان سلاح أبيض .

وتمكن  ضباط  مباحث الدقهلية  من إلقاء  القبض على - سيد محمد وليد شاكر- 23 سنة عراقى الجنسيه  بمحيط المناوشات والاشتباكات بين مؤيدي مرسي ومعارضيه في شارع الترعة بالمنصورة، و بحوزته قطعتان سلاح أبيض .

وأكدت التحقيقات الأولية أنه كان يشارك مع الإخوان فى ضرب المتظاهرين فى الإشتباكات الأخيرة .

من ناحية أخرى، تعرض  أكثر من 8 أشخاص لإصابات بطلقات الخرطوش في مواجهة بين المؤيدين لمرسى ومعارضيه بشارع الترعة بالمنصورة .

كما وقعت مناوشات  بين أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، وعدد من أهالى منطقة أحمد ماهر بمدينة المنصورة، إثر نشوب اشتباكات، بسبب رفض الأهالي وجود المئات من مؤيدى الرئيس السابق أمام ستاد الجامعة، وانتقلت الاشتباكات إلى شارع الترعة وأحمد ماهر وتسببت فى إصابة 18 شخص .

تلقى اللواء سامى الميهى "مدير أمن الدقهلية"إخطارا من العميد السعيد عمارة "مدير المباحث الجنائية يفيد بوقوع اشتباكات بين مؤيدى الدكتور محمد مرسى"الرئيس السابق"، وعدد من أهالى منطقة أحمد ماهر وشارع الترعة.

على الفور، انتقل الرائد هيثم العشماوى "رئيس مباحث أول المنصورة"والنقيب أحمد شبانة "معاون المباحث"، حيث تبين إن اشتباكات قد وقعت استخدم فيها الأسلحة البيضاء والخرطوش وتسببت فى إصابة 18 شخص.

وتدخلت قوات الشرطة وقامت بالتفرقة بين المؤيدين والمحتجين وابعادهم حتى انصرف اعضاء جماعه الاخوان المسلمين.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق