Home » » ايداع خيرت الشاطر الاخوان سجن المزرعة بطرة واطلاق النار على 3 أكمنة وقطاع الأمن المركزي بالعريش

ايداع خيرت الشاطر الاخوان سجن المزرعة بطرة واطلاق النار على 3 أكمنة وقطاع الأمن المركزي بالعريش

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 6 يوليو 2013 | 9:24 ص


كتب - جمال عطية :

أطلق مسلحون مجهولون النار فجر اليوم السبت على ثلاثة أكمنة وقطاع الأمن المركزي في مدينة العريش بينما تبادلت قوات الأمن اطلاق النار معهم ولم ينتج عن ذلك اصابات حتى الآن.

وأكدت مصادر أمنية وشهود عيان أن عربات دفع رباعي تقل مسلحين ملثمين هاجموا الأكمنة الثلاثة بكل من الماسورة والصفا برفح والمزرعة بالعريش الى جانب قطاع الأمن المركزي بمنطقة الأحراش برفح.

يذكر أن جماعات مسلحة شنت فجر أمس عدة هجمات على 8 محاور أمنية تابعة لكل من الجيش والشرطة فى ثلاث مدن بمحافظة شمال سيناء هي:العريش ورفح والشيخ زويد وذلك باستخدام الأسلحة الثقيلة وقذائف هاون وآر. بي. جي.

وكان المسلحون يستقلون سيارات دفع رباعي..وتركزت الهجمات على عدد من الكمائن الأمنية ومنها كمين "سكر 1" و"سكر 2" و"المحاجر" بالإضافة إلى محاصرة معسكر للأمن المركزى بمنطقة الأحراش وإطلاق القذائف من فوق الجبال المحيطة بالمعسكر, وكذلك مهاجمة مطار العريش بالأسلحة الثقيلة.

كما أكد مصدر امني مسئول اليوم السبت بحسب "أ ش أ" وصول المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين الى منطقة سجون طرة مشيرا الى انه تم ايداعه بسجن ملحق للمزرعة.

وقال المصدر الامني انه تم ايداع جميع قيادات الاخوان المسلمين الذين تم القاء القبض عليهم بسجن ملحق المزرعة باعتباره من اكثر السجون امانا ولابعادهم عن رموز النظام السابق.

وكانت اجهزة الامن ألقت القبض الليلة الماضية على الشاطرداخل احد العقارات السكنية بالحى الثامن بمدينة نصر بالقاهرة تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه واحضاره.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق