Home » » الجيش يشتبك مع قتلة شهداء رمضان الماضي بشمال سيناء وقصف أهداف للمسلحين فى الشيخ زويد

الجيش يشتبك مع قتلة شهداء رمضان الماضي بشمال سيناء وقصف أهداف للمسلحين فى الشيخ زويد

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 10 أغسطس 2013 | 10:16 م

القاهرة - أ ش أ

اشتبكت عناصر القوات المسلحة المتواجدة فى شمال سيناء مساء اليوم مع مجموعة إرهابية من بينهم عناصر ممن تلوثت أيديهم بدماء شهداء مصر الأبرار فى النقطة الحدودية برفح أثناء تناولهم وجبة الإفطار فى الخامس من أغسطس من العام الماضى والبعض الآخر ممن شارك فى عملية اختطاف الجنود السبعة فى الخامس عشر من مايو من العام الجارى وذلك بعد أن تم رصد تلك المجموعة الإرهابية.

وقال العقيد اركان حرب احمد محمد على المتحدث الرسمى العسكرى تلك المجموعة الإرهابية التى لازالت الاشتباكات جارية معهم تخطط لتنفيذ عملية إجرامية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية وأهالى شمال سيناء الشرفاء.


كما ذكر شهود عيان ان طائرات تابعة للجيش من طراز اباتشى تقوم بالتحليق فوق اجواء الحدود الشرقية فى رفح والشيخ زويد وتقوم بقصف أهداف للمسلحين فى مناطق متعددة بالشيخ زويد في شمال سيناء.

وصرح مصدر أمنى مصرى بأن طائرات الاباتشى قامت بقصف عدة مواقع للمسلحين فى منطقة الشيخ زويد, ولم يبلغ حتى الان عن وجود قتلى او مصابين.

واضاف المصدر أنه تم ضبط مخزن سرى للمتفجرات جنوب العريش وبه كميات من مواد شديدة الانفجار وقذائف (ار بى جى) ولم يتم ضبط اى أشخاص بالقرب من المخزن.
 
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق