Home » » بالصور...بالأسماء تفاصيل مصرع 4 شباب بالدقهلية ونجاة 3 أخرين قارب صيد بقرية ميت الكرماء ...؟؟!!

بالصور...بالأسماء تفاصيل مصرع 4 شباب بالدقهلية ونجاة 3 أخرين قارب صيد بقرية ميت الكرماء ...؟؟!!

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 19 أكتوبر 2013 | 10:40 ص

تواجد المئات من أهالي قريتي ميت خميس وميت الكرماء

متابعة وتصوير - عبد الرحمن عوضين 

لقي أربعة أشخاص مصرعهم إثر غرق مركب نيلية بالدقهلية حيث غرق قارب صغير ينقل الركاب بين قريتي ميت خميس وميت الكرماء بمركز طلخا وذلك في فجر اليوم القارب كان يقل سبعة شباب، كانوا قد استولوا على القارب من قرية ميت الكرماء فى منتصف الليل واستمرت قوات الحماية المدنية في البحث عنهم حتى كتابة التقرير.

كان اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد السعيد عمارة مدير مباحث المديرية بوفاة أربعة أشخاص نتيجة غرق قارب صيد واصل بين قريتى ميت الكرما التابعة لمركز طلخا وقرية ميت خميس التابعة لمركز المنصورة، وعلى الفور انتقل العميد أسامة شعبان مدير إدارة الدفاع المدنى إلى مكان الحادث وتحاول قوت الإنقاذ النهرى انتشال الجثث حتى الأن.

أسماء الأربعة المفقودين وحتى الآن وسط محاولات لانتشالهم من قبل قوات الإنقاد هم: إسلام فاضل العدوي وأحمد منصور وأحمد الطوخي وإسلام محمد مصطفى، والشحات عبده عبد الرازق الطوخي.

وقد انتشلت قوات الحماية المدنية 3 أشخاص على قيد الحياة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم فيما استمرت القوات في البحث عن الأربعة الآخرين لمدة طويلة دون العثور عليهم وأكد أحد الناجين تبعًا لشهود عيان أن ركاب المركب لم تتجاوز أعمارهم السبعة عشر عامًا، وأن المركب صغير من المفترض ألا تتجاوز حمولته الثلاثة أفراد. 

كثفت القوات عمليات البحث في ظل تواجد المئات من أهالي قريتي ميت خميس وميت الكرماء، وخاصة أسر الشباب الذين لم تتمكن قوات الشرطة من تهدئة خوفهم على مصير أبنائهم.

 استمرت قوات الحماية المدنية في البحث



 قوات الحماية المدنية 


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق