Home » » بالصور.. أنصار المعزول يذبحون سائق بالمنصورة خلال مسيرة للإخوان...القتيل لا ينتمى لأحزاب سياسية

بالصور.. أنصار المعزول يذبحون سائق بالمنصورة خلال مسيرة للإخوان...القتيل لا ينتمى لأحزاب سياسية

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013 | 5:03 ص


 لقي سائق يدعى محمد جمال الدين بدير عثمان (34 سنة)، مصرعه، مذبوحًا بسكين، بعد اعتراضه مسيرة لأعضاء جماعة الإخوان المسلمين وأنصار الرئيس محمد مرسي، في مدينة المنصورة، مساء الاثنين.. تم إشعال النار في السيارة، ونقلت الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي.

من جانبه صرح اللواء سامي الميهي، مدير أمن الدقهلية، أن الإخوان المسلمين والمسيرات المؤيدة لهم قاموا بقتل سائق سيارة تاكسي، بعد حرق سيارته وإن المتظاهرين تعدوا على السائق بالأسلحة البيضاء، وتم طعنه بشكل متكرر في مختلف أنحاء جسده، وفي رقبته، ما أدى إلى مصرعه، على حد قوله.

ونفى مدير الأمن ما تردد بشأن دهس التاكسي إحدى المتظاهرات، ما دفع المتظاهرين للاعتداء عليه، مشيرًا إلى إلقاء رجال الأمن القبض على بعض المتهمين والمشتبه فيهم في قتل هذا السائق.

وقامت نيابة قسم ثانى المنصورة بمعاينة موقع ذبح سائق وحرق سيارتة على أيدى جماعه الاخوان المسلمين أثناء تنظيم مسيرة لهم وتظاهرة بشكل مفاجىء بمدينة المنصورة وامرت النيابة بتشريح الجثمان لبيان أسباب الوفاة تمهيداً لتسليمها لذويها لدفنها
وتجمهر المئات من أصدقاء وأقارب الضحية أمام مستشفى المنصورة الدولى فى انتظارخروج الجثمان.

حيث قامت أعضاء جماعة الإخوان المسلمين من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى عقب صلاة العشاء بذبح سائق تاكسى وحرق سيارته أثناء تنظيمهم مسيرة بمدينة المنصورة

وأكد شهود العيان اثناء تنظيم مظاهرة شارك فيها العشرات من اعضاء جماعه الاخوان المسلمين حاملين شعارات رابعة العدوية مرددين هتافات ضد القوات المسلحة والشرطة بعد خروجهم من مسجد التوحيد بمساكن الشناوى قاموا بقطع الطريق امام المنطقة الازهرية بالمنصورة واثناء محاولة سائق تاكسى المرور قاموا بالاعتداء علية بالضرب والذبح واحراق سيارتة

تلقى اللواء سامى الميهى مدير امن الدقهلية اخطارا من الرائد شريف ابو النجا رئيس مباحث مركز المنصورة بذبح سائق ويدعى محمد جمال 34سنة وحرق سيارتة الاجرى التى يعمل عليها اثناء تنظيم مظاهرة لانصار الرئيس المعزول محمد مرسى وانتقل الى مكان الواقعه اجهزة البحث الجنائى بالمديرية ومدبر الامن لتفقد موقع الواقعه ونقل الجثمان لمستشفى المنصورة الدولى واطفاء السيارة من قبل الدفاع المدنى وتمشيط المنطقة للبحث عن الجناة وتجمهر المئات من الاهالى امام السيارة اامحترقة مرددين هتافات معادية للإخوان للتعبير عن غضبهم.

من جانبه قال والد محمد الذى ذبحه أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى من جماعة الإخوان المسلمين أثناء مروره بالقرب منهم إن نجلى لدية طفلان أربع سنوات وخمس سنوات ويعمل فى إحدى شركات البترول مشيراً إلى أن نجله لا ينتمى لأى أحزاب سياسية ولا علاقة لة بآية تظاهرات.

وأكد والد الضحية أنة سيقوم بتنظيم جنازة شعبية لنجله تخرج ظهر يوم الثلاثاء من مسجد جامع النصر وحتى مسقط رأسه بقرية سندوب.
 


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق