Home » » هشام لطفى يكتب : هل أصبح الارهاب والقتل بطولة ؟؟؟!!

هشام لطفى يكتب : هل أصبح الارهاب والقتل بطولة ؟؟؟!!

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 3 نوفمبر 2012 | 5:42 م





هشام لطفى يكتب : هل أصبح الارهاب والقتل بطولة ؟؟؟!!

نائب رئيس تحرير جريدة "العربى الناصرى"

ساقنى حظى العاثر المضحك أن اشاهد محامى التيارات المتطرفة فى مصر منتصر الزيات وهو يصف من قاموا بعمليات قتل خلال السنوات الماضية أنهم مظلومين ومقهوريين من كافة الانظمة السابقة .. وان كل ماحدث من قتل وسفك لدماء الابرياء فى مصر ماهى الا مكائد وتلفيقات اجهزة امنية وخاصة امن الدولة السابق وحتى الحالى .. وانا هنا لست بصدد الدفاع عن اى اجهزة امنية اى ان كانت . ولكن يبدوا ان روح مايسمى بحرية الرأى قد جعل محامى الارهاب والارهابيين يتصور أن الشعب المصرى قد غفل عن جرائم مثل هذه التيارات التكفيرية التى عاثت فى الارض فسادا ومازالت تلعب بالنار والدم من اجل تحقيق طموحات ذائفة . ومتخلفة .. تحت زعم انها تحمل روح الدعوة الاسلامية . والاسلام منها براء .. 

كنت فى ذهول والمنتصر دوما لفصائل الارهابيين فى مصر والعالم العربى يقول ان كل جرائم هذه الفصائل كانت من تلفيقات الاجهزة الأمنية .!! ولكن المستغرب انه قد ناقض نفسه عندما اعترف امام الكاميرات وأضوائها وامام الشعب المصرى والعربى .أن تنظيم مدينة نصر بالقاهرة والذى تم القاء القبض علية فى احدى السكنات ومعهم العديد من الأسلحة المختلفة ومن بينها الصواريخ .. وأشياء اخرى . يقول الزيات بأن هذه الأسلحة التى تم ضبطها كانت تعد لتسفيرها الى ( الثوار ) فى سوريا .. ولم يقصد بها ضرب اى منشئات ولا أى مسئول فى بر مصر .. رغم ان هذا التنظيم قد اعترف بأنه كان يخطط لضرب مواقع حيوية فى فى قلب القاهرة وغيرها .. 

العجيب أن (الأخ ) منتصر الزيات محامى الاسلام والمسلمين تصور حسب نهجه وفكره أن ضرب الشعب السورى بالصواريخ من من باب الجهاد حتى لو سقط عشرات الألاف من الأبراياء من الشعب العربى ( المسلم ) فى سوريا .. اذن هذا المنتصر للارهاب دوما .. قد حدد للارهابيين والتكفيريين فى مصر والوطن العربى بل وكل بقاع الارهاب فى العالم أن حمل السلاح ضد الشعب السورى وقتلهم بالدم والنار هو على سبيل الجهاد .. اذن نحن امام حالة من حالات التطرف الاعمى المشرع بشرع منتصر الارهاب فى مصر .. هذا الرجل الذى تحدث عن أن الأسلحة يتم نقلها عبر مصر القادمة من ليبيا لكى تنقل عبر الأردن .. لكى تصل الى التكفيريين والقاعديين الذى يدمرون الارض والشعب العربى السورى !!! 

اذن نحن امام اعتراف مرئى امام الدنيا كلها ان التكفيريين اصبحوا ابطال المقاومة . ليس فى فلسطين المحتلة .. ولكن ضد الشعب السورى الصامد فى وجه المخطط الامريكى الصهيونى لضرب آخر قلاع المقاومة فى العالم العربى .. 

ولأن منتصر الزيات قد برأ ساحة التكفيريين الذيين قتلوا رفعت المحجوب والدكتور فرج فودة والطفلة شيماء . ومن قتلوا اكثر من 350 سائحا من مختلف الجنسيات فى الاقصر . والعديد من القتلى فى السيدة زينب والتحرير والمناطق الشعبية ليسوا هم . ولكن هم الشياطيين الذين جاؤوا الى مصر عبر حدود جنهم . وقد ارسلهم شيطانهم الأكبر بتكلييف قتل وسفك دماء المسلمين فقط فى مصر .. 

ولأن منتصر الزيات قد عاش الوهم انه محامى الدفاع عن شرفاء الوطن الذين اعتبرهم مناضلين .. وأنه فى ذات الوقت قد اصدر تشريع مباح نقل الأسلحة بكافة اشكالها لمحاربة الشعب السورى او حتى نظامه .. ولا أعرف عن اى شرع أو اى دين يبيح قتل الأبرياء لمجرد الاختلاف فى وجهات نظر سياسية . حولتها الصهيونية الامريكية ومعهم حكام عرب من نوعية جاسم وال سعود والعبان تركيا الى شبه حرب اهليه يقتل فيها يوميا العديد من الأبرياء من الشعب السورى . فقط لارضاء السيد الأمريكى الصهيونى .. الراغب دوما فى اسكات كل ماهو شريف مقاوم فى مصر وسوريا وكل الوطن العربى .. 

منتصر الزيات الذى كذب كثيرا فى حواره التلفزيونى وقد كذبه اهالى سيناء بأن حواره ماهو الاوهم وزائف .. وأن اهل سيناء قد رصدوا جماعات التطرف الأعمى والتكفيريين الذين يقتلون الآن ويسفكون الدم العربى فى سوريا وليبيا والعراق باسم الإسلام ولا أعرف من وكلهم فى هذا .؟ وعن أى شرع يقتلون الأبرياء ؟؟

اما فيما يخص قتل ما يقرب من ستة عشر جندى مصرى فى سيناء وبعض الجنود الذين قتلوا ومازالوا يقتلوا وهم حراس على اكمنة شرطة وجيش .. من الذى يقوم بكل هذا الجرائم ولماذا تم التعتيم على كل هذه الأحداث رغم ان المرسى حاكم الاحوان قد 

( حنجر ) وقال لقد توصلنا وعرفنا من قتلوا ابناؤنا فى سيناء وسوف نقتص لهم .. ولكن يبدوا أن محمد المرسى هو نفسة محمد حسنى .. الفارق الوحيد كما يقال ان بذقن وهذا بدون .. 

اما ماأود الحديث عنه ولكن ليس باستفاضة الآن .. هى حالة النصب التى يتعرض لها الشعب المصرى تحت زعم جمع المال الى ( ثوار سوريا ) .. وقد قرأت تحقيقا صحفيا مع احد السلفيين القادمين من سوريا وهو مكلف من التكفيريين هناك بأنه قادم لمقابلة احد قيادات الاخوان وأحد دعاة السلفية فى مصر وهو الشيخ عبد الملك الزغبى . حيث قال هذا التكفيرى القادم من سوريا .. انه قادم لجمع التبرعات الماديه وليست العينية .. وانه كما قال عنده اوامر بعد قبول التبرعات العينية !!!!! اذن نحن امام امر مضحك .. التكفيريون والقاعديون الممولون من قطر والسعودية وحتى الكيان الصهيونى هم الذين يحددون علينا نوع التبرعات وان كان صادقا فهل الشعب السورى قد وكله فى ذلك ..؟؟ نحن امام عصابات جمع المال فى مصر بحجة مساعدة ( الثوار ) الى اى جهه تذهب هذه الأموال .. ؟؟ هل لقتل الابرياء من الشعب السورى العربى الصامد ؟؟؟ وهذا الموضوع سوف نقوم بفتح ملفات تفضح امر من يقومون بجمع هذه الأموال سواء قيادات جماعة الاخوان والسلفييين فى مصر .. 

ولكن ستبقى سورية صامدة فى وجه مخطط صهيونى جديد مورس ضد الشعب العربى فى العراق وليبيا وتونس وحتى مصر . وجميعهم يتعرضون لحملات سلفية قاعدية تكفيرية لا نعرف الى اى مدى نحن ذاهبون ؟؟؟؟؟ !!!!

__ بالمناسبة ماهو موقف نظام الاخوان من ضرب السودان الشقيق ؟؟ ( هل هو الاستنكار فقط ) ؟؟ يبقى . الله يرحمة حسنى مبارك !!!!!! ؟؟؟
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق