Home » » بالصور..حزب الدستور بالدقهلية:."جرافيتي"و"سلسلة بشرية" بمنية النصر وتوزيع 3 آلاف ورقة تعريفية بطلخا

بالصور..حزب الدستور بالدقهلية:."جرافيتي"و"سلسلة بشرية" بمنية النصر وتوزيع 3 آلاف ورقة تعريفية بطلخا

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 3 نوفمبر 2012 | 5:09 م

alt

قام أعضاء حزب الدستور بمركزى منية النصر وطلخا بمحافظة الدقهلية بتدشين حملات حيث كانت حملة جرافيتي بمدينة منية النصر للتعريف بالحزب وتوزيع آلاف المنشورات والمطبوعات التعريفية بالحزب والدعاية للانضمام له.

وأكد صالح همام السعيد "عضو لجنة العمل الجماهيري بالحزب " أن الحملة ستتم بباقي مدن وقرى مركز منية النصر في الأسبوع القادم وأن العمل الجماهيري والنزول إلى الشارع سيكون هو مهمتنا فى المرحلة القادمة لتعريف المواطنين بالحزب وأهدافه.

كما أكد همام على أن ما يهمهم في المقام الأول هو شريحة متوسطي التعليم والأميين قائلا "إننا نعلم أنهم غلابة وإنهم يعزفون عن المشاركة في الحياة السياسية لتعقيدها بالنسبة لهم وعدم محاولة الآخرين توعيتهم بقدر سعيهم على الحصول على أصواتهم وهو في حالة الدين وهذا هو الخطر".

وأضاف الدكتور إيهاب شهدة "عضو المكتب التنفيذي ومسئول العضوية بالحزب" أنه خلال فترة بسيطة سيفتح باب قبول العضوية وهدفنا في المرحلة اللاحقة إنضمام ما لا يقل عن 15 ألف عضو من مركز منية النصر ويكونوا أعضاء فعاليين وليس مجرد عضويات شرفية، وقال نعلم جيدا إن حزب الدستور هو الملاذ الأفضل والوحيد إن صدقت للشباب الثوري المحترم.

وفى سياق متصل نظم أعضاء حزب الدستور بمدينة طلخا سلسلة بشرية للتعريف بالحزب بشارع صلاح سالم.

وقام أعضاء الحزب بالتحاور مع المواطنين في الشارع وتعريفهم بالحزب ومبادئه وأهدافه وكانت على رأسهم الدكتورة نهى الشرقاوي "المتحدث الرسمي باسم الحزب في الدقهلية وعضو الأمانة العامة للحزب"، كما وزع المنظمون أكثر من 3 آلاف ورقة من المنشورات والمطبوعات التعريفية بالحزب.

فحين نظم - حزب بمدينة طلخا سلسلة بشرية للتعريف بالحزب بشارع صلاح سالم باتجاه قاعة مكسيم.

قام المنظمون بالتحاور مع الجمهور في الشارع وتعريفهم بالحزب ومبادئه وأهدافه ووزع المنظمون 3 آلاف ورقة من المنشورات والمطبوعات التعريفية بالحزب.

لاقت الفاعلية ترحيبًا من عدد كبير من الجمهور وقاموا بملء استمارة تعريفية بهم لحين فتح باب العضوية والانضمام رسميا.

alt
alt


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق