Home » » معركة بين الأهالى بالدقهلية بسبب الدستور وندوة بالمنصورة عن الشريعه الاسلامية فى الدستور

معركة بين الأهالى بالدقهلية بسبب الدستور وندوة بالمنصورة عن الشريعه الاسلامية فى الدستور

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 14 ديسمبر 2012 | 9:26 م




اقيم  بمسجد الجمعية الشرعية بالمنصورة ندوة حول الشريعه الاسلامية فى الدستور بحضور الاستاذ الدكتور يسرى هانى وفضيلة الشيخ محمد عبد السلام وتحدث الدكتور يسرى هانى حول أن الدستور المصرى الجديد لايوجد به اى مواد تخالف الشريعه الاسلامية وانه من حيث المبدأ فهو يعبر دستور جيد للشعب المصرى وأنه يحافظ على الهوية الاسلامية لمصر .

كما تحدث فضيلة الشيخ محمد عبد السلام عن أن الشريعة الاسلامية ستظل هى أساس الحكم فى مصر وأن ما يتناقله العلمانيون حول انهم يرفضون الدستور ماهو الا محاولة منهم لوقف استقرار البلاد فهم يريدونها فوضى ولا يريدون الاستقرار لمصر .


من ناحية اخرى نشبت معركة واشتباكات بين أهالى قرية عبد الرحمن التابعة لمركز دكرنى أثناء قيام بعض القوى والحركات السياسية والأهالى الخروج فى مظاهرة لرفض الدستور والاستفتاء عليه، وقاموا بمسيرة طافت جميع شوارع القرية.

وأثناء مرورهم بأحد الشوارع بالقرية قامت مجموعة من المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين بالصعود فوق المنازل وإلقاء المتظاهرين بالحجارة لتفريقهم ومنعهم من استكمال المسيرة، مما أدى إلى تبادل المتظاهرين إلقاء الحجارة معهم، مما أدى إلى سقوط عدد من المصابين ومازلت المعركة مستمرة حتى الآن ولم تصل قوة من الشرطة إلى القرية لاحتواء الموقف.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق