Home » » بالدليل...الألتراس قوة عمياء تمارس العنف وممارسات ألتراس أهلاوى تتسق مع جماعة تخريب الوطن ويجب التصدى لها

بالدليل...الألتراس قوة عمياء تمارس العنف وممارسات ألتراس أهلاوى تتسق مع جماعة تخريب الوطن ويجب التصدى لها

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 14 أكتوبر 2013 | 1:00 م


استنكرت كريمة الحفناوى، الأمين العام للحزب الاشتراكى المصرى، الاعتداءات وأعمال التخريب التى قام بها ألتراس أهلاوى مساء أمس الأحد.

وتابعت الحفناوى أن حرية التعبير السلمى مكفولة لكافة المواطنين المصريين وأنه حق دفعت ثمنه الثورة، ولكن التعدى على المنشآت العامة وقطع الطرق وتعطيل المصالح فهذا خارج عن إطار السلمية، مؤكدا أنه لابد من تطبيق قانون الطوارئ على مثل هؤلاء الخارجين عن القانون.

واستطردت الحفناوى، أن ألتراس أهلاوى كان له دور مشرف فى ثورة 25 يناير، إلا أن نهج الألتراس الآن يتسق مع نهج الجماعات التى تدمر الوطن.

وأوضحت الحفناوى، أن الجماعة المحظورة حاولت اختراق التجمعات الشابية ومنها ألتراس أهلاوى والوايت نايتس من خلال الدفع بعدد من شباب الجماعة المغيبين أو استقطاب عدد منهم للتحريض الناس على العنف والتخريب أثناء التظاهرات الاحتجاجية، لافتا أن ما يحدث هو ضمن مخطط كبير للإخوان للتخريب البلد.

من جانبه استنكر الدكتور عزازى على عزازى عضو المكتب التنفيذى للتيار الشعبى، اشتباكات ألتراس أهلاوى مساء أمس الأحد مع قوات الأمن فى مطار القاهرة، واصفاً الرابطة أنه قوة عمياء تستطيع أن تمارس العنف فى أى لحظة. 

واعتبر "عزازى" أن جماعة الإخوان تحاول توظيف شباب الألتراس فى خدمة أهدافها لإشعال أحداث العنف فى مصر، مشيراً إلى أن مصر تمر بحالة طوارئ، وأما أن تطبق على الجميع أو لا تطبق. 

وانتقد عضو المكتب التنفيذى للتيار الشعبى المعالجة الأمنية للتعامل مع الألتراس قبل التوجه للمطار، مؤكدا أنه كان على أجهزة الأمن أن تعالج الأمر قبل حدوثه بشكل استباقى، لافتا إلى أن المطار من المناطق السيادية التى لا ينبغى التعامل معها أمنياً بهذا الاستخفاف وأنه كان لابد من التصدى لهم قبل التوجه للمطار.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق