Home » » «ألتراس ثورجي» يتظاهرون في المنصورة للإفراج عن المعتقلين و6 إبريل المنصورة تطالب بالإفراج عن أحمد ماهر

«ألتراس ثورجي» يتظاهرون في المنصورة للإفراج عن المعتقلين و6 إبريل المنصورة تطالب بالإفراج عن أحمد ماهر

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 11 مايو 2013 | 12:15 م

أحمد حرارة يوقع استمــارة تمرد لسحب الثقه من محمد مرسي

«ألتراس ثورجي» يتظاهرون في المنصورة للإفراج عن المعتقلين و6 إبريل المنصورة تطالب بالإفراج عن أحمد ماهر حيث 
أدانت حركة شباب ٦ إبريل بالمنصورة، اعتقال النشطاء والثوار وحبسهم واعتقالهم بتهم ملفقة ومحاولة تشويه رموز الثورة وعلى رأسهم أحمد ماهر.

جاء ذلك فى بيان صادر عن الحركة، جاء فيه، إن الأمن اعتقل المهندس أحمد ماهر منسق الحركة، ومؤسسها في مطار القاهرة، بتهم أقل ما يقال عنها أنها "تافهة" وليس لها أساس من الصحة، ثم عرض على النيابة التي أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وأضاف أن مرسى خالف كل التوقعات واستمر على نفس مسار من قبله من طغاة وعقد تصالحات وصفقات مع رموز النظام القديم وأخذ معظم الفاسدين أحكام بالبراءة فى قضايا فساد سياسى واقتصادي بل وتمادى في غيه، وبدأ حملة تلفيق تهم و تشويه لكل رموز الثورة والمناضلين مرورا بأشخاص مناضلين لا ينتمون لكيانات سياسية حتى وصل إلي أن يتحدى بأسلوب سافر حركة شباب ٦ إبريل.

وطالب بالإفراج عن ماهر وعن كل من هو معتقل في سجون الغدر فورا وبدون إبطاء أو تسويف، وهدد البيان بالتصعيد بكل الطرق السلمية حتى تحقيق أهداف الثورة والحرية لكل المعتقلين والكرامة للشعب المصري الأصيل.
كما نظم العشرات من حركة «ألتراس ثورجي» بالمنصورة، ومعهم نشطاء سياسيين، مسيرة من أمام مبنى محافظة الدقهلية، إلى مديرية الأمن، مساء الجمعة، للإفراج عن المعتقلين من أعضاء الحركة في الدقهلية وغيرها من المحافظات.

ردد المتظاهرون عدة هتافات ضد وزارة الداخلية وجماعة الإخوان المسلمين، منها: «يسقط يسقط حكم المرشد»، و«الداخلية بلطجية».


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق