Home » » الدقهلية : بدء امتحانات الشهادة الإعدادية والامتحان فى مستوى الطالب المتوسط

الدقهلية : بدء امتحانات الشهادة الإعدادية والامتحان فى مستوى الطالب المتوسط

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 18 مايو 2013 | 1:46 م





أدى 90 ألف طالب وطالبة، اليوم السبت امتحانات الشهادة الإعدادية داخل 491 لجنة بمحافظة الدقهلية داخل 17 إدارة تعليمية وذلك فى أول أيام امتحانات الفصل الدراسى الثانى. 

وتزاحم أولياء الأمور على المدارس فى محاولة منهم لمساعدة أبنائهم وإدخال أوراق إجابات داخل اللجان، وذلك داخل عدة مراكز بمحافظة الدقهلية منها المطرية والمنزلة وميت غمر وأجا ونبروة.

وشهدت مدينة المنصورة زحاما شديدا على الطرق بسبب خروج الجميع للامتحانات فى نفس التوقيت، وقام السائقون باستغلال الوضع رفع أجرة التاكسى والسرفيس.

فيما أكد جمال عبدالناصر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بأنه لم يتلق شكاوى من الامتحانات وكانت فى مستوى الطالب المتوسط، كما أكد على عدم وجود حالات غش.

من جانبه أكد  وكيل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أن امتحان اللغة العربية بالمحافظة جاء فى مستوى الطالب المتوسط، وأنه قام بجولة  فى مدارس بالمطرية والمنزلة وأكد الطلاب أن الامتحان جيد ولا يعانون من أى صعوبة فيه.

واضاف أن المديرية لم تتلق شكاوى أو حالات غش فى أى مدرسة على مستوى المحافظة حتى الآن، وأنه ستتم متابعة أى شكوى بدقة والتحقيق فيها.

واشار إلى أن الأمن الداخلى بالمدارس مستقر وصار بشكل جيد جدا إضافة إلى الأمن الخارجى، مشددا على منع الغش ومحاسبة أى مقصر فى ملاحقة ومتابعة ذلك.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق